اسم العضو :

كلمـة المـرور :

منطقة الأعضاء

تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً

حاول أن تتمتع بالحياة في كل دقيقة تعيشها , حاول أن تكون دائما مبتسما, مبتهجا, متفائلا , لا تدع اليأس و الحزن يتسرب إلى قلبك ما دمت متمسكا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-28, 01:24 AM   #1









عاشقة ابوها غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 37
عاشقة ابوها is on a distinguished road



افتراضي تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً

حاول أن تتمتع بالحياة في كل دقيقة تعيشها , حاول أن تكون

دائما مبتسما, مبتهجا, متفائلا , لا تدع اليأس و الحزن يتسرب



إلى قلبك ما دمت متمسكا بالله سبحاه و تعالى فلا تدع أي شيء

يكدر صفو حياتك .

لأنك كشخص مؤمن تحس أن الله دائما معك أينما كنت ينصرك و

يفقك , و كل مشكلة لها حل فلا تيأس . فكما يقول المثل "لايأس

مع الحياة ولا حياة مع اليأس ".

إن حياتنا قصيرة و منتهية لذا فلنتمتع بكل ثانية نعيشها ؟؟ أنا

أقصد بالإستمتاع أن نفعل كل ما يسعدنا و يسعد غيرنا و طبعا

يكون برضا الله و داخل حدوده .

إجعل الإبتسامة عنوان مظهرك

إبتسم دائما فأنت بإبتسامتك ستنظر للدنيا بمنظار الأمل و الفرح ,

حتى لو لم تكن سعيدا إبتسم فهي

ستقلل من حزنك إذا حزنت , و تسعدك أكثر , و تكثر الأحباء من


حولك .

تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً
لماذا تحزن و أنت تعلم أن الله معك

يقول الله تعالى " إن مع العسر يسرى " فمهما كانت مشكلتك

كبيرة و حزنك مألم ثق بالله تعالى , و توكل عليه فأنت بثقتك بالله

ستتعلم أشياء كثيرة , ستعلم أن هذا الحزن مجرد نقطة من حياتك

و ستتعلم بأن معك ربا يوفقك و يهديك , و من ستجد من غير الله

معينا ؟ و ستتعلم أن لا تستسلم لأحزانك بل تواجهها بكل صبر و

ثبات و ستأخذ العبرة من أخطائك , و تحول أحزان إلى فرح ,

تذكر فقط أن قوة صلتك بالله هي أول خطوة للتمتع و السعادة في

الحياة .
تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً
كن متفائلا بالخير دائما تجده

مهما كانت حياتك معقدة و أهدافك غير واضحة المعالم تيقن أن

تفاؤلك بالخير هو الذي يجعلك تستمر , مهما سقطت و تعثرت

ضع في قلبك أن القادم أفضل , لأن التفاؤل هو سر إستمرار الحياة

فلولا تفاؤلنا بأن اهدافنا ستتحقق لما أكملناها وسرنا في طريق

تحقيقها .فكن متفائلا .




تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً
لا تقف مع أحزان ماضيك

إن معايشة الماضي و خاصة إن كان أليما , سيجعل حياتنا تتألم

بكل وقت لأنه سيظل كابوسا يراودنا .

ليس منا من لم يخطأ و لكن أفضلنا هو من يستفيد من خطئه و

يصححه .

أخطأت مع ربك : إستغفره و تب إليه و ناجيه و لا تعد لخطإك

ستجد غفورا رحيما .

أخطأت مع غيرك : إعتذر واندم و في نفس الوقت لا تكرر خطأك

و لا تبقى مع ذكراه طويلا , فما مضى قد مضى و لن يعود .
تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً



jJlJjJu fJhgJpJdHm , ;Jk lJjJtJhzJghW

 

  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-28, 05:25 AM   #2








سـاروونه غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سـاروونه is on a distinguished road



افتراضي رد: تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً

اشكرك من الأعمآق
على مآسطرته أناملك
تقبلي تمنيآتي لك
بدوآم الصحه

 

  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-28, 07:38 AM   #3









عاشقه الليل غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقه الليل is on a distinguished road



افتراضي رد: تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً

سلمت يمناك غاليتي
على الطرح الجميل....

 

  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-28, 04:26 PM   #4







أبو اميرة اليهري غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 15
أبو اميرة اليهري is on a distinguished road



افتراضي رد: تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً

كم نحن محتاجون فعلاً لمثل هذه السطور التي تزرع و لا تنتظر الحصاد تهدي دون انتظار، تزرع الأمل و التفاؤل، فشكر لك أختي الغالية ألف ألف شكر.

 

  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-28, 09:13 PM   #5








مهاوي الجنوب غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 49
مهاوي الجنوب is on a distinguished road



افتراضي رد: تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً

الله يعطيك العااافيه اختي الغاليه,,

بقمة الجمااااال,,والروووعه,,,كما عهدنا منكـ,,


دائما بانتظار جديدكــ,,

تقبلي مروري

 

  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-28, 09:51 PM   #6









الشقرديه غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3983
الشقرديه has a reputation beyond repute الشقرديه has a reputation beyond repute الشقرديه has a reputation beyond repute الشقرديه has a reputation beyond repute الشقرديه has a reputation beyond repute الشقرديه has a reputation beyond repute الشقرديه has a reputation beyond repute الشقرديه has a reputation beyond repute الشقرديه has a reputation beyond repute الشقرديه has a reputation beyond repute الشقرديه has a reputation beyond repute



افتراضي رد: تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً

عوافي على الطرح الرآئع ..
تسسلم الايااااادي وعساكِ على ـآ القوهـ..
لاخلا ولا عدم من جديدكِ..
تحياتي وأحترآمي...

 

  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-01, 02:03 PM   #7







همس الشفايا غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الشفايا is on a distinguished road



افتراضي رد: تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً

موضووع في قمه الرووعه والابدااع
تسلمي ويعطيج العافيه
تقبلي مروري ....

 

  رد مع اقتباس
قديم 2010-11-20, 03:41 AM   #8







ملامح أنثى غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 36
ملامح أنثى is on a distinguished road



افتراضي رد: تـمـتـع بـالـحـيأة و كـن مـتـفـائـلاً

موضوع رائع

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 04:25 AM.