اسم العضو :

كلمـة المـرور :

منطقة الأعضاء

حقيقة مسلسل لمـــيس ونـــــور ... !!!

حقيقة مسلسل لمـــيس ونـــــور ... !!! ________________________________________ بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله الحي القيوم ، عالم السرائر ، ودقائق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2008-08-13, 03:55 PM   #1







القحطاني غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
القحطاني is on a distinguished road



حقيقة مسلسل لمـــيس ونـــــور ... !!!

حقيقة مسلسل لمـــيس ونـــــور ... !!!
________________________________________

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله الحي القيوم ، عالم السرائر ، ودقائق الضمائر ، الذي لا تأخذه سنة ولا نوم ، والصلاة والسلام على الصادع بالحق المعلوم ، وناصر المظلوم . أما بعد
فهذا نذيرٌ من كسير ، وبيانٌ بلاءٍ مستطير , منه براءة ذمتي , وتحذير أمتي .

إنها مصيبة تأكل كل المصائب , وحديث يُطوى عنده كل حديث .

وتاريخ يُنسي الأمة كل تاريخ .

عدوٌ لدودٌ , أعلن الإلحاد جماعات وآحاد , اغتصب الأرض , وانتهك العرض وأفسد البلاد طولاً وعرض .

داهم البلاد المغربية , وأحكم وثاق الشامية , واحتضن البلاد المصرية , وأخذ بزمام كل دولة إسلامية , شرقية كانت أوغربية وأقبل بعدده وعدته نحو الجزيرة العربية , أرض الكعبة والآثار المحمدية .

يقول هذا العدو مكة أساطير أولية , وعرفات خرافات إختراعية , وتحكيم الشريعة عثرة الأمة الإسلامية , وحرمات الله مُتعٌ طبيعية .
وما جعلني أنسج أحرف هذه البيانات والتحذيرات , إلا بعد ما وصلت جافل هذا العدو إلى أراضي المقدسات , وحول مأوى أفئدة المؤمنين والمؤمنات .

أيها القارىء الكريم لا أخفيك أن بيان هذه الرزية كلفني ساعات طويلة , ومراجع ثقيلة , وأخشى ما أخشاه أن تضعف العزيمة , فتحرم الغنيمة بسبب عدم إكمال القراءة , فتحصل الهزيمة .
أخي الحبيب .. ما كتبت هذا إلا لتعلمه , وما أتعبت نفسي إلا لتفهمه , فكن معي لتنال الخير وتفهمه .
بليتنا , ورزيتنا , وداهيتنا , وعظيم مصيبتنا هي (( العلمـــــــ العلمانية ـــــانية ))
قد تقول أنا أعرف العلمـــــــ كارثة الأمة ـــــانية , أقول لك لا تتعجل لربما تجد مالا يخطر ببالك , ومالم يتصوره خيالك , إنها دراسة مفصلة مؤصلة , بها تدرك حجم المصيبة , وتتجسد لك صورة جلية تبين لك أبعاد هذه الرزية .
.*.*. العلمــــــــــــــ تعريف ـــــــــــــــــانية .*.*.
تقول دائرة المعارف البريطانية مادة ( Secularim ) : ( هي حركة اجتماعية تهدف إلى صرف الناس وتوجيهم إلى الاهتمام بالآخرة إلى الاهتمام بهذه الدنيا وحدها .)

ويقول " المعجم الدولي الثالث الجديد " مادة : ( Secularism)
" اتجاه في الحياة أو في أي شأن خاص يقوم على مبدأ أن الدين أو الاعتبارات الدينية يجب ألا تتدخل في الحكومة ، أو استبعاد هذه الاعتبارات استبعادا مقصوداً ، فهي تعنى مثلاً " السياسة اللادينية البحتة في الحكومة "
" وهي نظام اجتماعي في الأخلاق مؤسس على فكرة وجوب قيام القيم السلوكية والخلقية على اعتبارات الحياة المعاصرة والتضامن الاجتماعي دون النظر إلى الدين " (6)

والتعبير الشائع في الكتب الإسلامية المعاصرة هو " فصل الدين عن الدولة " ، وهو في الحقيقة لا يعطى المدلول الكامل للعلمانية الذي ينطبق على الأفراد وعلى السلوك الذي قد لا يكون له صلة بالدولة ، ولو قيل أنها " فصل الدين عن الحياة " لكان أصوب ، ولذلك فإن المدلول الصحيح للعلمانية " إقامة الحياة على غير الدين " سواء بالنسبة للأمة أو للفرد
تنقسم العلمانيه إلى قسمين
1- الديمقراطية الليبرالية ، وتسمى منهجها ( العلمانية المعتدلة) أي أنها مجتمعات لا دينية ولكنها غير معادية للدين .

2-( العلمانية المتطرفة – Anti Religious ) ، أي المضادة للدين ، ويعنون بها المجتمعات الشيوعية وما شاكلها .
الواجب على كل مسلم نحو العلمانيين
(أ) الواجب على المسلمين إن كانوا رعاة أن يحصروهم ويقعدوا لهم كل مرصد، ويقيموا عليهم حكم الله في المرتدين لقوله صلى الله عليه وسلم:" من بدل دينه فقتلوه " رواه البخاري 0 وأي تبديل أعظم من تبديل العلمانيين لدين الله سبحانه وتعالى .
(ب) والواجب على المسلمين إن كانوا رعية أن يهتكوا ستر العلمانيين، ويفضحوهم، ويبينوا شركهم وكفرهم، ويحذروا منهم، ولا يخافوا في الله لومة لائم 0 قال الله تعالى:" يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين وأغلظ عليهم ومأوئهم جهنم ويئس المصير " التوبة 73 .
اللهم يارب جبريل وميكائيل فاطر السموات والأرض أرنا في العلمانيين ومن أعانهم وأيدهم عجائب قدرتك، اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تبق منهم أحدا .

وقصة مسلسل لميس هيا علمانية 100 % ويوجد في الفلم زنا وعلاقات محرم وا واوا

الزناحرام في الشريعة الإسلامية بنص القرآن الكريم ، فقد قال الله عَزَّ و جَلَّ : { وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً } .
و قال عَزَّ مِنْ قائل : { الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ } .
و قال جَلَّ جَلالُه : { وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا } .


ستُغلب ويحتار دليلك عزيزي القاريء، عزيزتي القارئة إذا ما سألكما طفلكما الصغير أو طفلتكما، التي لم ( تخرج من البيضة ) بعد : كيف حملت لميس وهي غير متزوجة ؟!! ولا ريب أنك ستسدل جفنيك وتغمض عينيك وتسأل الله أن يجود عليك بإجابة تخرجك من المأزق !! ولا شك أيضا أنك ستحاول شحذ عقلك وقدح زناد فكرك علّك تخرج بحل لهذه المعضلة ، بينما تواري وجهك المحمر خجلا عن طفلك !! وإذا ابتليت بطفل كثير الأسئلة فلا بد وحتما أن تكون على أهبة الاستعداد ولا بد أن يكون ورقك جاهزا لتجيب على الأسئلة، التي ستنهال عليك طوال مدة عرض المسلسلين التركيين السارحين دون عقال من أية قيمة فضلى يمكن غرسها في طفلك !!قلة الغيره وقد تكون إنمحت عند البعض ، الواحد يتابع مسلسل بين عياله ولا كأن فيه شي ، إذا حصل هالشي وشفناه بمجتمعنا ليه نخجل من هذي الأسأله ؟ عادي جاوب على قد السؤال ولايهمك السائل ..! بتقول لا عيب .؟؟! ياسبحان الله تخليه يتابع هالمسلسل إلي فيه كل ساقطه ولاقطه وبالاخير تخجل من السؤال ؟
فالأمر لا يقتصر على لميس ، فهناك نهال حبيبة مهند السابقة وطفلها غير الشرعي ، وقصص الحب المتجه فورا ودون تردد إلى السرير ( دون زواج ) ، ومؤامرات رب عمل نور زوجة مهند كي يغويها ، وتيم المتيم بلميس والذي يعرف أنها حامل من حبيبها يحيى ثم لا يبالي ، وعشرات الأفكار الدخيلة التي تقتحمنا في عقر دارنا وتجالسنا في غرف معيشتنا !!
تجد هذه المسلسلات شعبية كبيرة عند الأطفال ، وغالبا ما يتابعونها وهم يحبسون أنفاسهم ، فالرومانسية الساذجة التي تقدمها تماما على مقاس عقولهم !! وليست الكارثة في قصص الحب العازفة على أوتار الأفلام الهندي ، ولا في الدراما المسطحة !! ولكن الكارثة في جيل سينشأ على أن العلاقات غير الشرعية أمر عادي ليس فيه غضاضة أو حرج ، جيل لن يقلد فقط تنورة نور أو فستان لميس بل لا بد وحتما أن يقلد تصرفاتهم !! وسلم لي على القيم الضائعة !!


المشكله كيف يسمح اب لبناته بمشاهده هذا الفسوق بكل علانيه .زنا وعلاقات محرمه ماتدخل بيت الا تلقى الابناء والام والشغالات كلهم على سنوات الضياع & نور
ومن شب على شي شاب عليه والله والله والله شي يوحي بجيل فاشل فاسق

زادت السياحه في تركيا بعد المسلسلات بنسبة 35% ليش لتطبيق الوضع المرئي او..

خلوني اسكت لاخرب الدنيا .... وبس خلاص

اللهم احفظنا بعينك التي لاتنام اللهم احفظ اطفالنا واكلئهم يارب اللهم استر عرضنا


prdrm lsgsg glJJJds ,kJJJJJ,v >>> !!!

 

  رد مع اقتباس
قديم 2008-08-13, 04:17 PM   #2







Ṧάṙα غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1646
Ṧάṙα has a brilliant future Ṧάṙα has a brilliant future Ṧάṙα has a brilliant future Ṧάṙα has a brilliant future Ṧάṙα has a brilliant future Ṧάṙα has a brilliant future Ṧάṙα has a brilliant future Ṧάṙα has a brilliant future Ṧάṙα has a brilliant future Ṧάṙα has a brilliant future Ṧάṙα has a brilliant future



افتراضي

[align=center]هذا يدخل ضمن الغزو الفكري وما تتخيل اخي الكريم كيف الاطفال يسبقون الكبار لمشاهدته

اسال الله لي ولجميع المسلمين الهداية

اخي القحطاني شاكرة لك الطرح المميز اثابك الله
[/align]

 

  رد مع اقتباس
قديم 2008-08-13, 07:24 PM   #3







قلبي يحبك غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
قلبي يحبك is on a distinguished road



افتراضي

مشكور خيو على الموضوع

 

  رد مع اقتباس
قديم 2008-08-13, 08:04 PM   #4








أسيرة أحزاني غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 30
أسيرة أحزاني is on a distinguished road



افتراضي

يسلموووووووووووووو


اخي الكريم على الطرح



الله يعطيك العافيه


تحياتي لك

 

  رد مع اقتباس
قديم 2008-08-14, 01:52 AM   #5







همسة حب غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همسة حب is on a distinguished road



افتراضي

يسلموووووووووووووووو

القحطاني

على الطرح اللرائع والمميز

الله يعطيك الف عافية

شكرا لك

تحياتي لك

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 04:43 AM.