اسم العضو :

كلمـة المـرور :

منطقة الأعضاء

اذا كان بيتك من زجاج فلاترمي الناس بالحجارة

اذا كان بيتك من زجاج فلاترمي الناس بالحجارة !!!!!!!!!؟

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-09-04, 01:20 AM   #1







عاشق رومنسى غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 188
عاشق رومنسى has a spectacular aura about عاشق رومنسى has a spectacular aura about



Rose اذا كان بيتك من زجاج فلاترمي الناس بالحجارة

اذا كان بيتك من زجاج فلاترمي الناس بالحجارة !!!!!!!!!؟




كثيرآمنا اذارآى عيبآ لدى احد أما يقوم بلومه اويقوم بنصحه وارشاده وتراه كأنه الواعظ الاكبراوالشخص الذي سوف يكون اصلاح الكون بيديه ,ولاكن الاكان الاجدر به ان يلتفت لأصلاح نفسه قبل غيره والا يعيب على الناس ويستنكر كل مايفعلونه قبل ان يبدأبنفسه قد يكون هومن يحتاج الى النصح والارشاد وقد يكون العيب موجود فيه وهو يعيب غيره فالعبره ليس بأن تنصح الناس ولاكن العبره من إتعض من الناس .... إذآ المثل يقول اذا كان بيتك من زجاجفلا ترمي الناس بالحجارة



h`h ;hk fdj; lk .[h[ tghjvld hgkhs fhgp[hvm

 

  رد مع اقتباس
قديم 2016-03-30, 02:20 PM   #2









ღ همسة حــب ღ غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 703
ღ همسة حــب ღ is a splendid one to behold ღ همسة حــب ღ is a splendid one to behold ღ همسة حــب ღ is a splendid one to behold ღ همسة حــب ღ is a splendid one to behold ღ همسة حــب ღ is a splendid one to behold ღ همسة حــب ღ is a splendid one to behold ღ همسة حــب ღ is a splendid one to behold



افتراضي رد: اذا كان بيتك من زجاج فلاترمي الناس بالحجارة


في سماء الإبداع حلقت
ولأجمل موضوع طرحت
ولا تحرمنا من تميزك وإبداعك
ودمت بحفظ من الله ورعايته

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشيخ محمد الصالح العثيمين أخطاء يرتكبها بعض الحجاج نــور شقردية الشريعه والصوتيات الاسلامية 3 2015-01-13 02:30 PM
نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس الصحة والفراغ نــور شقردية الشريعه والصوتيات الاسلامية 2 2013-11-29 09:03 PM
انشغل بعيوبك واترك عيوب الناس انفآس شقردية الشريعه والصوتيات الاسلامية 4 2013-08-17 08:19 PM
ديكورات سجاد فاخر ملون للمنزل 2014 ، اروع مجموعة ديكورات سجاد ملون يهبل للبيوت 2014 راقـيــۂ بذوقـۓ شقردية الطبخ والديكور 1 2013-07-29 06:19 AM

الساعة الآن 01:57 PM.