اسم العضو :

كلمـة المـرور :

منطقة الأعضاء

قررت محكمة القضاء الإداري رفض دعوة لإغلاق موقع التواصل الاجتماعي قررت محكمة القضاء الإداري رفض دعوة لإغلاق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

قررت محكمة القضاء الإداري رفض دعوة لإغلاق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وأوضحت المحكمة أن ذلك يعد مساسًا بالحريات التي يكفلها الدستور، وقضت اليوم الثلاثاء برفض الدعوى المقدمة من المحامي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-08-25, 11:43 PM   #1







عاشق رومنسى غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 188
عاشق رومنسى has a spectacular aura about عاشق رومنسى has a spectacular aura about



Kabr قررت محكمة القضاء الإداري رفض دعوة لإغلاق موقع التواصل الاجتماعي قررت محكمة القضاء الإداري رفض دعوة لإغلاق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


قررت محكمة القضاء الإداري رفض دعوة لإغلاق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وأوضحت المحكمة أن ذلك يعد مساسًا بالحريات التي يكفلها الدستور، وقضت اليوم الثلاثاء برفض الدعوى المقدمة من المحامي محمود جويلي، والتي طالبت بحجب الموقع في مصر، واختصمت رئيس الوزراء ووزير الاتصالات.
وأكدت المحكمة استحالة حجب الموقع، لأنه مسجل خارج مصر، وتابع لدولة أخرى هي الوحيدة التي تملك القدرةعلى إغلاقه أوحجبه سواء بنفسها أو بحكم قضائي.
ووفق ما ذكره موقع "العربية.نت"، فإن المحامي مقيم الدعوى ذكر في دعواه أن "فيسبوك" أفسد أخلاق المصريين، نشر الرذيلة عبر صفحاته، واستقطب "راغبي المتعة الحرام" و"نشر الشائعات"، وفق ما ذكر، فضلًا عن انتحال بعض الأشخاص صفات بخلاف هويتهم الحقيقية.
ولفت في دعواه إلى أن هناك أشخاص قاموا بانتحال شخصية وهمية ودشنوا صفحات باسم جهات رسمية في الدولة، أو استغلوا اسم شخصيات عامة، للترويج لأكاذيب ونشر شائعات.
وقالت المحكمة في ردها على الدعوى "حجب فيسبوك فيه مساس بالحقوق الدستورية المقررة لجميع أفراد الشعب، تلك الحرية نص عليها الدستور المصري الصادر عام 2014، في مادته 65، بأن حرية الفكر والرأي مكفولة، ولكل إنسان حق التعبير عن رأيه بالقول أو بالكتابة أو بالتصوير أو غير ذلك من وسائل التعبير والنشر".





rvvj lp;lm hgrqhx hgY]hvd vtq ]u,m gYyghr l,ru hgj,hwg hgh[jlhud "tdsf,;">

 

  رد مع اقتباس
قديم 2015-08-27, 09:50 AM   #2







احاسيس انثى غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 79
احاسيس انثى will become famous soon enough



افتراضي رد: قررت محكمة القضاء الإداري رفض دعوة لإغلاق موقع التواصل الاجتماعي قررت محكمة القضاء الإداري رفض دعوة لإغلاق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

يعطيك العافية
شكرا لك اخي

 

  رد مع اقتباس
قديم 2015-08-27, 11:15 PM   #3







عاشق رومنسى غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 188
عاشق رومنسى has a spectacular aura about عاشق رومنسى has a spectacular aura about



Rose رد: قررت محكمة القضاء الإداري رفض دعوة لإغلاق موقع التواصل الاجتماعي قررت محكمة القضاء الإداري رفض دعوة لإغلاق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس انثى
يعطيك العافية
شكرا لك اخي

توشحت صفحآتي بجمال مروركم العاطر.أ‘أينمـآ توٍآآجدتم تشعُ أإأإلصفح ـآت نـوراً وٍأإبـدآع وتزٍهـوٍ أإلحٍ ــرٍوٍف بآلجمـآآل فالحضوركم رائحة المطر لكم من جمال الحروف أرقها وأكثرها عطراً دمتم بكل ود وسعآده.. ودي وشذئ الورد ..

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 04:27 AM.