<



اسم العضو :

كلمـة المـرور :

منطقة الأعضاء

شحاذ العين ، ماهو شحاذ العين ، اسباب شحاذ العين ، علاج شحاذ العين

إنّ الجليجل أو شحاذ العين كما يُتعارف على اسمه، هو أكثر أنواع التهابات العين شيوعاً بين الناس، ولم يستطع العلم أن يُدرج طرقاً للوقاية منه أو لتفادي ظهوره. لذا جمعنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-11-27, 07:55 PM   #1







راقـيــۂ بذوقـۓ غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 5633
راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute



افتراضي شحاذ العين ، ماهو شحاذ العين ، اسباب شحاذ العين ، علاج شحاذ العين


إنّ الجليجل أو شحاذ العين كما يُتعارف على اسمه، هو أكثر أنواع التهابات العين شيوعاً بين الناس، ولم يستطع العلم أن يُدرج طرقاً للوقاية منه أو لتفادي ظهوره. لذا جمعنا لك بعض الوصفات المنزلية التي أثبتت فاعليتها في مجال القضاء على هذا النوع من الالتهابات.



- إنّ أفضل الوصفات المنزلية التي ينصح بها الأطّباء للقضاء على الجليجل هي الكزبرة الطازجة، لذا اغلي مقدار قبضة يد من أوراق الكزبرة، انتظري على السائل حتّى يبرد واغسلي عينيك به 3 مرات يومياً.
- يُعرف عن نبتة الألويفيرا تخصصها في مجال معالجة الحروق، كونها تحتوي على سائل مخاطي يجدد الخلايا ويبرّد البشرة، فهي أيضاً مثالية للقضاء على شحاذ العين. اكسري ورقة من أوراق الألويفيرا وضعي سائلها على شكل ضمادات على عينيك.


- بعد استعمال أكياس الشاي المغلّفة برّدي كيساً منها لمدّة 20 دقيقة بعدها ضعيه على عينك المصابة لدقائق معدودة، لأنّه سيُخلّصك من الحكّة.
- رغم استغرابك لهذا الاقتراح الاّ أن فاعليته مثبتة! ذوّبي القليل من الملح في ماء ساخن واغسلي عينيك بالسائل كي تقضي على التورّم في عينيك.




aph` hgudk K lhi, hsfhf ugh[

 

  رد مع اقتباس
قديم 2013-11-28, 03:02 AM   #2







نــور غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 535
نــور is a glorious beacon of light نــور is a glorious beacon of light نــور is a glorious beacon of light نــور is a glorious beacon of light نــور is a glorious beacon of light نــور is a glorious beacon of light



افتراضي رد: شحاذ العين ، ماهو شحاذ العين ، اسباب شحاذ العين ، علاج شحاذ العين

يع ــطيك الع ــآفية
ولآ ع ــدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 08:59 PM.