<



اسم العضو :

كلمـة المـرور :

منطقة الأعضاء

خلطات طبيعيه لتقشير وترطيب بشرتك استعدادا للشتاء ، الخل والسكر لتقشير وترطيب بشرتك استعدادا للشتاء

بسم الله الرحمن الرحيم تعانى الكثير من الفتيات، وخاصة صاحبات البشرة الجافة من مشاكل كثيرة مع قدوم فصل الشتاء، تتمثل في الجفاف والشحوب، لذا تحتاج البشرة عناية فائقة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-11-27, 02:46 PM   #1







راقـيــۂ بذوقـۓ غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 5633
راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute



افتراضي خلطات طبيعيه لتقشير وترطيب بشرتك استعدادا للشتاء ، الخل والسكر لتقشير وترطيب بشرتك استعدادا للشتاء

بسم الله الرحمن الرحيم



تعانى الكثير من الفتيات، وخاصة صاحبات البشرة الجافة من مشاكل كثيرة مع قدوم فصل الشتاء، تتمثل في الجفاف والشحوب، لذا تحتاج البشرة عناية فائقة في هذا الشهر.
تنصح خبيرة التجميل أماني طه باستخدام وصفات طبيعية للتغلب على كافة المشاكل التى تعانى منها البشرة أثناء فصل الشتاء، ومن أكثر الوصفات التي تعمل على تجديد خلايا البشرة وصفة ماء الورد والملح المكونة من 3« ملاعق ملح ناعم، ماء ورد، ماء دافئ، منشفة متوسطة الحجم»، ثم نحضر المنشفة ونبللها بالماء الدافئ ثم نقوم بعصريها جيدا يليها نثر الملح على سطح المنشفة بشكل متساوى، ثم نضعها على الوجه ثم نقوم بفرك وجهك بالمنشفة برفق وعلى شكل حرف T - أى منطقة الجبين والأنف والذقن- ثم نغسل الوجه بماء فاتر مخلوط بماء ورد لغلق المسام .
بينما وصفة خل التفاح والسكر تعمل على توحيد لون البشرة،حيث تتكون من «ملعقة خميرة، و5 ملاعق خل تفاح، و ملعقة كبيرة ملح ناعم، و 5 ملاعق سكر بنى، و 5 ملاعق عسل، و ماء ورد».
وتضيف، على الفتيات إحضار جميع المكونات ومزجها جيدا، ثم فردها على الوجه لمدة ربع ساعة، ثم أزيلن القناع بالماء البارد، ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ.

الفتيات التى تعانى من تجاعيد البشرة تقوم بعمل خلطة السكر وزيت الزيتون المكونة من ثلاث كبسولات فيتامين " e "، ومعلقتان من زيت الزيتون، و نصف كوب سكر بنى، ثم نخلط جميع المكونات جيداً، و نفردها على البشرة ماعدا منطقة العينين، و يترك القناع على الوجه لمدة ربع ساعة.
وأخيرا تقول أمانى كل هذه الوصفات تعمل على ترطيب الجلد وتمنحه النضارة والتماسك، وخاصة التى تحتوى على الملح فى مكوناتها؛ لأنه يعمل على التخلص من الخلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية.



og'hj 'fdudi gjradv ,jv'df favj; hsju]h]h ggajhx K hgog ,hgs;v

 

  رد مع اقتباس
قديم 2013-11-28, 03:03 AM   #2







نــور غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 535
نــور is a glorious beacon of light نــور is a glorious beacon of light نــور is a glorious beacon of light نــور is a glorious beacon of light نــور is a glorious beacon of light نــور is a glorious beacon of light



افتراضي رد: خلطات طبيعيه لتقشير وترطيب بشرتك استعدادا للشتاء ، الخل والسكر لتقشير وترطيب بشرتك استعدادا للشتاء

يع ــطيك الع ــآفية
ولآ ع ــدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 09:52 PM.