اسم العضو :

كلمـة المـرور :

منطقة الأعضاء

إليكِ خطوات الحمية الناجحة

تناول كميات أقل من الطعام وممارسة الرياضة بانتظام هما الوصفة المثالية لخسارة الوزن. الكلّ يعرف ذلك، لكنّه يعجز عن الحصول على جسم رشيق لأسباب عديدة. المفتاح الأساسي لنجاح الحمية هو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-04-21, 12:44 PM   #1







راقـيــۂ بذوقـۓ غير متواجد حالياً


أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 5633
راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute راقـيــۂ بذوقـۓ has a reputation beyond repute



افتراضي إليكِ خطوات الحمية الناجحة

الحليب, الناجحة, خطوات, إليكِ

إليكِ خطوات الحمية الناجحة


تناول كميات أقل من الطعام وممارسة الرياضة بانتظام هما الوصفة المثالية لخسارة الوزن. الكلّ يعرف ذلك، لكنّه يعجز عن الحصول على جسم رشيق لأسباب عديدة. المفتاح الأساسي لنجاح الحمية هو اتباع بعض الخطوات الأساسية التي تزيد حماستك لخسارة الوزن.

تحديد أهداف واقعية

أريد أن أخسر الوزن: عندما تضعين هدفاً كبيراً أمامك، ستنتهين إلى الفشل. لهذا، يجب وضع أهداف واقعية وقريبة عندما تريدين خسارة وزنك الزائد. على سبيل المثال، قولي: "أريد أن أخسر كيلوغرامين في الأسبوع"، مما سيسهّل عملية خسارة الوزن.

خطة غذائية مقبولة

الحمية الغذائية الجيدة لا تعني الحرمان من الأطعمة اللذيذة طوال الوقت. الحمية الناجحة تشمل معظم العناصر الغذائية وتتضمن أنواع الطعام المفضّلة لديك أيضاً حتى تكون حافزاً من أجل مواصلة الحمية لأطول فترة ممكنة.

تتبُع النجاح

عندما تفكرين في التقدم الذي أحرزته خلال اتباع الحمية، سيدفعك ذلك إلى الأمام. اصعدي الميزان مرة أسبوعياً وكافئي نفسك بقطعة صغيرة من الشوكولا عندما تلاحظين أنّ وزنك قد انخفض.

التفاؤل

عند البدء بأي حمية، ستشعرين بالاكتئاب والتوتر. لكن لا يفترض أن يسيطر عليك هذا الشعور لأنه سيفسد حميتك. ما عليك سوى الوثوق بنفسك وبقدرتك على اتباع الحمية والحصول على الجسم الرشيق والصحي.

تدوين غذائك اليومي

هذه الخطوة ضرورية أثناء الحمية، لأنّها تساعدك في ملاحظة نوعية وكمية الطعام الذي تأكلينه كل يوم. ما عليك سوى حمل دفتر صغير في جيبك وتدوين كل المأكولات التي تتناولينها يومياً، مما سيشكّل دافعاً مهماً لك لمواصلة الحمية.




Ygd;A o',hj hgpldm hgkh[pm hgpgdf

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحليب , الناجحة , خطوات , إليكِ

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلى خلفيات الايفون 2012 - خلفيات ايفون يازهور انثري عمرك طريق لأجل خطوات الحنون - اجمل خلفيات الايفون 2012 راقـيــۂ بذوقـۓ شقرديه التصميم والموبايل والفيديو 4 2012-02-09 12:36 PM
اجمل تساريح الشعر لعام 2012 -5 خطوات سهلة لستايل جديد مع العام الجديد - تساريح شعر 2012 راقـيــۂ بذوقـۓ شقردية الفساتين والازياء والموضة 3 2012-01-10 07:48 AM
الملل من الحمية واجهيه بأفضل الطرق راقـيــۂ بذوقـۓ شقردية الطبخ والديكور 4 2011-12-10 03:01 AM
طريقة الحفاظ على الوزن بعد الحمية راقـيــۂ بذوقـۓ شقردية الطبخ والديكور 5 2011-12-04 12:50 AM

الساعة الآن 08:17 AM.